قصص واقعية قصص خيالية الادب و الشعر
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 التقافه وطياع الامه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ساحل المهره



المساهمات : 2
تاريخ التسجيل : 04/03/2011

مُساهمةموضوع: التقافه وطياع الامه   السبت مارس 05, 2011 12:20 am

السلام عليكم ورحمت الله وبركاته وبعد اودو ان اطرح عليكم مو طوع التقافه العربيه اخوتي الكرام ان التقافه شي مهم لتوعه من مخاطر الوميه وكدالك متلما يقول المتل احبك اه اسيبك لا انته حبيبي ومنا قلبي الي دوبني farao Very Happy
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
التقافه وطياع الامه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى القصة :: ادارة منتديات القصة :: قسم طلبات الاعلان فى منتديات القصة-
انتقل الى: